طابعة Canon PIXMA G2260

طابعة Canon PIXMA G2260 هي طابعة متعددة الوظائف يمكنها الطباعة والمسح الضوئي والنسخ، وتكلف فقط 109 دولارًا، وهو توفير قدره 91 دولارًا، أي تقريبًا نصف السعر. أنظر موقع أمازون من هنا.

إنها صفقة ممتازة، وهي أرخص طابعة حبر خزان في السوق، على الرغم من وجود قيود كبيرة؛ إذ أنها لا تدعم الاتصال اللاسلكي، مما يعني أنه يجب عليك توصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر USB؛ وبالتالي، لا تتوفر ميزات ذكية؛ لا يمكنك طباعة من جهاز محمول وبالتأكيد ليس هناك تطبيق. إذا كنت قادرًا على العيش مع هذا التنازل، فقد يكون هذا هو الطابعة الوحيدة التي ستحتاجها.

تكلفة أرخص للطباعة مقدمة من طابعة Canon PIXMA G2260

من خلال فتح صندوق طابعة Canon PIXMA G2260، يمكنك طباعة 6000 صفحة أحادية اللون و 7700 صفحة ملونة، مما يؤدي إلى تكلفة الصفحة الأرخص لطابعة مشتراة بالكامل. تبلغ تكلفة الحبر البديل للألوان السوداء 17.99 دولارًا (0.003 دولار لكل صفحة) و 12.99 دولارًا للألوان (0.002 دولار لكل صفحة). لا تزال نصيحتي للشراء تنطبق على الطباعة أحادية اللون.

بينما ستكلفك 110 دولارًا للحصول على المجموعة الأولى، ستكون التكلفة أقل بكثير على المدى الطويل. ستكلفك طباعة 100000 صفحة أحادية اللون خلال فترة حياتها فقط 260 دولارًا في تكاليف الحبر (13 زجاجة). قم بذلك باستخدام طابعة ليزر مستوى الدخول القياسية Xerox B230، وستواجهك تكلفة تقدر بحوالي 3500 دولار (17 حبرًا وتسع وحدات صور) استنادًا إلى سعر البيع الموصى به من الشركة المصنعة.

أيضًا، تقدم طابعة Canon PIXMA G2260 زجاجتين من الحبر بقيمة 35.98 دولارًا مجانًا، مما يعني أن ست زجاجات الحبر تكلف أقل من 93 دولارًا، وهذا يعني أن الطابعة الفارغة ستكون تستحق 16 دولارًا: صفقة رائعة جدًا. تشير أبحاث Canon الخاصة إلى أنه ستوفر ما لا يقل عن 1175 دولارًا.

لم نقم بمراجعتها بنفسنا، ولكن اختبرنا طابعة Canon PIXMA G2260 في فبراير 2021، ووجدوا أنها بطيئة، والصور بها حبيبات، ولا تدعم الطباعة على الوجهين ولا تدعم الطباعة من محرك أقراص USB أو بطاقة ذاكرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن دورة الطباعة الشهرية لها (عدد الصفحات التي يمكنها طباعتها في شهر من التقويم) غير معروفة.

وجود ماسح ضوئي في طابعة Canon PIXMA G2260

من الجانب الإيجابي، هناك ماسح ضوئي (على الرغم من عدم وجود مغذي وثائق تلقائي)، وجودة طباعة الصور ودقة الألوان مقبولة، وهي مدمجة للغاية لطابعة خزان متعددة الوظائف، ويمكنك زيادة فترة الضمان إلى أربع سنوات مقابل 30 دولارًا فقط. ليست سيئة بالنسبة لطابعة خزان بسعر 109 دولارًا؛ اشترها الآن حيث أن الكميات محدودة، لأننا لا نعتقد أن شركة Canon ستقدمها لفترة طويلة,

أنظر أيضا: طابعة ليزر جت برو ملونة من اتش بي M255dw

المميزات:

  1. توفير الحبر: يوفر هذا العنصر توفيرًا في استهلاك الحبر بقيمة 1175 دولارًا، كما يمكن الاستفادة من كميات عالية تصل إلى 6000 صفحة سوداء أو 7700 صفحة مطبوعة باستخدام مجموعة واحدة من زجاجات الألوان. بالإضافة إلى ذلك، يأتي العنصر مع زجاجتين إضافيتين من الحبر الأسود.
  2. طباعة الوثائق والصور: يمكنك طباعة الوثائق والصور على أنواع مختلفة من الورق باستخدام نظام الحبر الهجين الذي يحتوي على حبر أسود صبغي لنصوص سوداء واضحة، وألوان قائمة على الأصباغ للصور الحدودية الملونة والواضحة بحجم يصل إلى 8.5 × 11 بوصة.
  3. سرعة الطباعة: يتميز هذا العنصر بسرعة طباعة عالية، مما يتيح لك إكمال المهام بفعالية وفي وقت قصير.
  4. ماسح ضوئي مسطح: بوجود ماسح ضوئي مسطح، يمكن لهذا العنصر التعامل بسهولة مع عمليات الطباعة والنسخ والمسح الضوئي.

العيوب:

  1. عدم القدرة على الطباعة بالأبيض والأسود فقط: يعمل هذا العنصر بشكل أساسي على طباعة الألوان، ولا يدعم الطباعة بالأبيض والأسود فقط، مما قد يكون غير مناسب للمستخدمين الذين يحتاجون فقط إلى الطباعة باللونين الأسود والأبيض.
  2. حجم العنصر: بسبب حجمه الكبير، قد يكون من الصعب توفير مساحة مناسبة لهذا العنصر في بعض البيئات المحدودة
المميزاتالعيوب
1. توفير الحبر1. عدم القدرة على الطباعة بالأبيض والأسود فقط
2. طباعة الوثائق والصور2. حجم العنصر
3. سرعة الطباعة3. صعوبة توفير المساحة
4. ماسح ضوئي مسطح

Similar Posts