كرسي مكتب Branch Ergonomic

كرسي مكتب Branch Ergonomic

الإيجابيات:

  • قابلية للتعديل بشكل كبير
  • سعر معقول

السلبيات:

  • المقعد صلب قليلاً

عندما تفكر في الأمر، يعتبر أفضل كرسي مكتب هو الكرسي الذي لا تفكر فيه. وبصراحة، إلا عند كتابة مراجعة كرسي مكتب Branch Ergonomic، لم أكن أفكر كثيرًا فيه. بمجرد ضبطه، كان مريحًا ومدعمًا لدرجة أنني لم أعطه أي اهتمام أكثر منما أعطي حذائي المريح. وربما هذا هو ما ترغب فيه عندما تبحث عن كرسي مكتب رائع – يجب أن يكون شيئًا يمكنك الانزلاق عليه ولا تضطر إلى القلق بشأنه خلال مكالمات الزوم اللانهائية الخاصة بك.

والأفضل من ذلك، بسعر 299 دولارًا، فإن الكرسي Branch ليس مكلفًا جدًا. بينما ليس بالكرسي الرخيص المتاح بأقل من 100 دولار من أمازون، إلا أنه ليس مكلفًا مثل كرسي Aeron. بين أفضل كراسي المكتب، فإنه يعد كرسيًا متوسطًا جيدًا جدًا من حيث السعر.

سعر كرسي مكتب Branch Ergonomic

كرسي Branch Ergonomic يبلغ حوالي 300 دولار، وهو الكرسي الثاني الأغلى في تشكيلة منتجات Branch. يحتوي على سبع نقاط للتعديل، ويدعم حتى 300 رطل، ويأتي مع ضمان لمدة 7 سنوات.

أما الكرسي الأغلى في تشكيلة المنتجات هو كرسي Branch Elevate (يبدأ من 319 دولارًا)، ويحتوي على ثمانية نقاط للتعديل، ويدعم حتى 275 رطل، ويأتي مع ضمان مدى الحياة.

يحتوي كرسي Branch Task Chair (بسعر 249 دولارًا) على دعم للعمود الفقري السفلي وضمان لمدة خمس سنوات، ويحتوي الكرسي اليومي Branch Daily Chair (بسعر 229 دولارًا) على أربع نقاط للتعديل.

التصميم والراحة في كرسي مكتب Branch Ergonomic

كرسي مكتب Branch Ergonomic

على عكس كرسي X-Chair وكرسي Aeron اللذين يحتويان على مقاعد من الشبكة، فإن كرسي Branch يحتوي على مقعد مبطن وجدته مريحًا، ولكنه كان أكثر صلابة من X-Chair. إذا جلست على كرسي Branch بطريقة معينة، يمكنني أن أشعر بعظام الورك تضغط على المقعد. أما ظهر الكرسي فيصنع من الشبكة، والذي يجب أن يجعل الأمور أكثر انتعاشًا في فصل الصيف.

بشكل عام، استخدمت كرسي Branch Ergonomic لأكثر من شهر، وشعرت بالراحة الكاملة طوال هذه الفترة. كان مريحًا بما يكفي حتى أنني نسيت تمامًا وجوده.

نقاط التعديل:

كما ذكر سابقًا، يحتوي كرسي Branch Ergonomic على سبع نقاط للتعديل، وهو أمر جيد جدًا لكرسي في هذه الفئة السعرية. يمكنك ضبط ارتفاع وعرض مسند الذراعين، بالإضافة إلى مدى الانزلاق إلى الأمام، ولكن لا يمكنك ضبط زاوية الميل أفقيًا.

يمكنك أيضًا ضبط ارتفاع المقعد، وزاوية ظهر الكرسي، وموضع المقعد بالنسبة للظهر. على عكس كرسي X-Chair، لا يمكنك تغيير ارتفاع ظهر كرسي Branch، ولكن يمكنك تحريك الدعم القطني للعمود الفقري لأعلى ولأسفل.

كما يفتقد كرسي Branch مسند للرأس، ولكن هذا ليس شيئًا أستخدمه كثيرًا.

يمكنك ايجاد كرسي مكتب من الجلد الصناعي المبطن وبعض الخصائص المميزة له في هذه المقالة من هنا,

عملية التجميع:

يمكنك طلب كرسي Branch Ergonomic بإطار أسود أو أبيض، وبتنجيد أسود أو رمادي أو أزرق. جاء كرسي المراجعة الخاص بي بإطار أبيض وتنجيد أسود، وأعجبتني التباينات.

مثل العديد من الكراسي ذات الأسعار المنخفضة، يتم تسليم كرسي Branch Ergonomic غير مجمع. عليك تركيب الظهر والأذرع على المقعد، والعجلات على القاعدة، ومن ثم ربط القاعدة ببقية الكرسي. ليس من الصعب جدًا، واستغرق مني حوالي 10 دقائق فقط.

ختاما:

إذا كنت تبحث عن كرسي مكتب لن يجهد ظهرك أو محفظتك، فإن كرسي Branch Ergonomic هو خيار قوي. إنه سهل التجميع، ويحتوي على عدد جيد من نقاط التعديل، وفوق كل شيء، فهو مريح تمامًا.

إذا كنت تبحث عن خيار أرخص قليلاً، فإن كرسي Hon Exposure بسعر 240 دولارًا لديه العديد من الميزات المشابهة لكرسي Branch (ظهر شبكي، مقعد مبطن، دعم قطني قابل للتعديل)، ولكنه لا يدعم وزنًا أكبر من (حتى 250 رطل)، ويأتي فقط باللون الأسود، ولديه ضمان لمدة 5 سنوات بدلاً من 7 سنوات.

Similar Posts